ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

صديقي العربي الصغير:
أنا من عشاق قراءة مجلة العربي الصغير, يعجبني فيها أشياء عدة وخاصة مغامرات العربي الصغير, فأنا أحب جداً قراءة هذه المغامرات وتعجبني أيضاً موسوعة العربي الصغير. إنها جميلة جدا. أرسلت إليكم العديد من خطاباتي وكنت أنتظر الرد عليها, ولكن لا أعرف سبب عدم الرد علي, أرجو أن يصلكم خطابي وأرجو أيضاً الرد عليه.

سارة رفاعي النمر - مصر


صديقتي سارة:
دائماً يشتكي أصدقاؤنا من تأخرنا بالرد, لكنني واثق من أن قلوبكم كبيرة وستسامحونني, فرسائلكم كثيرة كثيرة جداً وأحاول الرد عليها كلها. المهم أنك صديقتنا وتحبين القراءة ونحن نشكرك على اهتمامك بنا.

العربي الصغير العزيز:
أهنئك بالعام الجديد الذي أطلت به مجلة العربي الصغير بالعديد من الإنجازات التي رسخت في عقولنا وأذهاننا, وأهنئك على التغيير في مجلة العربي الصغير في الأعداد الأخيرة وفي المواضيع. فمضمون العربي الصغير الذي نقرأه أصبح واقعاً في حياتنا اليومية هذه, أخيراً أتوجه بالشكر إلى جميع العاملين في المجلة والساهرين على إفادتنا في كل المجالات. وأرجو أن تعتبرني واحداً من أصدقائك.

طارق خوري - الكويت


صديقي طارق:
نحن جميعاً هنا في العربي الصغير سعداء بكلماتك, وبكون العربي الصغير تحوز إعجابكم وإقبالكم, المهم أنكم تحققون هدفنا وهو الاستفادة منها. فعملية القراءة لا تكتمل إلا بالفهم والاستفادة حتى وإن كانت بهدف التسلية ونحن بانتظار رسائلكم.

إلى مجلتي العزيزة (العربي الصغير):
أنا صديقتكم علياء, ربما لا تتذكرونني لأنني غبت عنكم كثيراً بسبب انشغالي بدراستي, ولأننا سنسافر إلى بلدي المملكة العربية السعودية, وبسبب انشغالي لم أستطع شراء المجلة, والآن قد سنحت لي فرصة شراء المجلة, ربما تكون هذه الرسالة الأخيرة لا أعرف, ولكني سعدت واندهشت بعدد يناير (العدد 100) لأنه بالفعل كان رائعاً للغاية, وما أثار إعجابي كانت (قدوتي العلمية) إنها مفيدة وممتعة, وكانت بعنوان (أغرب رسالة عبر الهواء) لقد أعجبتني شخصية العالم الكبير (ماركوني) وأعجبتني الروايات أيضاً, وكذلك هدية العربي الصغير, وكانت بعنوان (صحن الفنجان الفضي والتفاحة ذات الخدين الورديين) وأتمنى من قلبي أن يستمر هذا النجاح دائماً.

علياء محمد الودهي - الكويت


للتعارف
علياء محمد مسلم 14 سنة. الكويت - الظهر - قطعة 1 - الشارع السادس - منزل 42.

صديقتنا علياء:
كيف ننساك, نحن دائماً نتذكر أصدقاءنا. والمهم أنك عدت لنا الآن بخير ونتمنى ألا تكون هذه آخر رسالة منك. ويسعدنا أن تعجبك العربي الصغير بعد التجديد, وبخصوص مشكلتك فالرسم في وقت الفراغ ليس مضيعة للوقت, المهم أن تنتهي من واجباتك المدرسية. فالرسم هواية جميلة يجب تنميتها وصقلها.

صديقي العربي الصغير:
يسرني أن أكون صديقاً للمجلة التي أقتنيها منذ زمن, وأبعث إليكم هذه الرسالة التي أتمنى أن تعمّق أواصر الصداقة مع مجلتكم.

إليامين تومي - الجزائر


صديقي إليامين:
مرحبــاً بك صديقــاً للعربي الصغير, ونحن بانتظار رسائلك.فصديقنا ساعي البريد لا يمل من حملها وإيصالها لنا حتى وإن كانت عملاقة بحجم هذه الرسالة الكبيرة.