أعزائي أسرة مجلة العربي الصغير :

أعزائي أسرة مجلة العربي الصغير :

أعزائي أسرة مجلة العربي الصغير:
أبعث لكم تحياتي الحارة وجزيل شكري لأنكم تحبّون أبناء أمتكم الغالية ولأنكم تنمّون أفكاركم بالعلوم والمعارف, ولذلك أتابع مجلتكم من العدد 65 لأني أحبها وأحببت أن أراسلكم, ولقد أرسلت لكم بعض مقترحاتي:


- أن تخصصوا زاوية لصنع الأشغال اليدوية ليبعثها الأطفال إلى المجلة.


- أن تخصصوا زاوية للمواضيع الجميلة ليبعثها الأطفال لمجلتكم وبذلك تنمون أفكار الأطفال ويتوسع فكرهم وخيالهم.


- أن تخصصوا زاوية للقاءات مع الأطفال, وذلك بتعريفهم بالمجلة ورأيهم فيها, ولي طلب خاص منكم أن تستمروا في عطائكم لنا.


ليلاس الصالح - سوريا


صديقتي ليلاس:
أسرة مجلة العربي الصغير تشكر لك حرصك على المجلة, والاقتراحات المفيدة التي تفضلت بها أحب أن أؤكد أن باب المشاركات مفتوح لجميع المواضيع دون التقيد بمواضيع معينة فيمكن للأصدقاء الصغار إرسال مساهماتهم بخصوص أي موضوع وسنقوم بنشره إذا كان صالحاً للنشر, أما بخصوص اقتراحك حول إجراء لقاءات مع الأطفال, فهو اقتراح جميل. فما رأيك لو تقومين بعمل لقاء مع بعض أصدقائك في سوريا وترسليه لنا?


عزيزي العربي الصغير:
هل تصدق أنه في حصة الاقتصاد المنزلي كنا نتعلم كيف نصنع الخبز, وقالت المعلمة: إن العجين له معنى آخر وهو الفرزدق, فتحمّست وقلت لها إنني قرأت هذا في العربي الصغير. وكنت فخورة لكوني أعرف هذه المعلومة قبل صديقاتي. فقررت أن أشكرك.

هدى عيسى - الكويت


صديقتي هدى:
أنا سعيد لسعادتــك, ومسرور لأن العربي الصغير أفادتك. ولا شكر على واجب.


العربي الصغير العزيز:
أنا تلميذة في الصف السابع من التعليم الابتدائي, وأحب مجلة العربي الصغير, وأجمعها وأتمنى أن تستمر في إصدارها, وأكثر ما يعجبني من أبواب المجلة (واحة الفن الجميل). كما يعجبني باب (العالم يتقدم), و (موسوعة العربي الصغير) .

ليلى سلمان - الجمهورية اليمنية


صديقتي ليلى:
سعدنا برسالتك اللطيفة وأسرة العربي الصغير تبلغك سلامها وسنعمل على أن تنال جميع أبواب المجلة إعجابك وإعجاب جميع أحبائنا الصغار.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أبعث إليكم بباقة ورد وأجمل تحية إلى مجلة (العربي الصغير) وهذه أول رسالة أرسلها إلى هذه المجلة الجميلة جداً. وأتمنى أن تقبلوني صديقاً جديداً.

عزت أحمد - مصر


الصديق العزيز عزت:
نحن في مجلة العربي الصغير نرحب بكل الأصدقاء الجدد ويسرنا أن المجلة قد نالت إعجابك وفي انتظار الشائق والمفيد من مساهماتك.

العربي الصغير العزيز:
أنا ممتنــة لك كثيراً فقد أعجبت بهذه المجلة الرائعة فأنا لا أستطيع الاستغناءعنها نظراً لما تقدمه من فوائد وفضاءات شاسعة, أستمتع جداً بقراءتها, فقد بدأت بقراءة هذه المجلة منذ العدد (78) وأعجبتني جداً, فأود أن تقبلوا مشاركتي. أنتظر ردّكم بفارغ الصبر فأنا أول مرة أشارك, ولكم مني كامل احتراماتي, وشكراً.


عادلة السلطاني - المغرب


صديقتي عادلة:
وأنا أيضاً ممتن لمشاركتك الجميلة ورسالتك اللطيفة, وأتمنى أن تدوم صداقتك للمجلة, ونحن نرحب بجميع المشاركات إذا كانت صالحة للنشر.