ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

التعارف

علي يوسف الفيل- 13 سنة

سوريا - محافظة حماة

مصياف - الحي الشمالي

أنا تلميذة بالصف الثاني الإعدادي أحب مجلة العربي الصغير وأقرأها باستمرار وفي مواعيدها التي تنشر دائما فيها.

كتبتُ إليكم رسالة في العدد السابق ولم تنشروها. وأتمنى أن أكون صديقة للمجلة وجميع أصدقائها وأرجو أن تخبروني إذا أخطأت في التعبير بالرسالة, أو أي سوء فيها وأرجو نشرها في العدد القادم.

السعد يسر سالم بن ناصر - اليمن

صديقتي السعد..

نحن سعداء بحرصك على المجلة وعلى المشاركة في أبوابها المختلفة المفيدة, ونعد بأن ننشركل مساهمات أصدقائنا إذا كانت صالحة للنشر, وسنعمل على نشرها في المستقبل القريب.

أخي العربي الصغير..

ممّا لاحظته أن مجلتي المفضلة (العربي الصغير), سائرة من حسن إلى أحسن, وكلّ عدد جديد يصدر يكون أفضل من سابقه, وأرجو أن تواصل على هذا المنوال حتى نحصل على مجلة راقية متميّزة تجعل من الطفل العربي رائداً يعتمد عليه لبناء المستقبل وإغناء الحضارة الإنسانية.

غرمول الأزمر - تونس

صديقي غرمول

طبعا يا صديقي, فنحن حريصون على التطور الدائم ومواكبة التغيير من أجل تقديم الأفضل لأصدقائنا, ونعدكم بالمزيد إن شاء الله.

صديقي العربي الصغير...

كيف حالك? أنا قارئةجديدة لمجلتك الجميلة, فأرجو أن تقبلني صديقة لك.

لقد أحببت مجلتك لأنها تحتوي على كثيرمن المواضيع منها مواضيع تعليمية ومنها المسلية وغيرها, ولهذا فأنا أشتري مجلتك عند كل إصدار لها, ولكن لم تسنح لي الفرصة لمراسلتك والمشاركة في مسابقاتك إلى الآن.

صديقي العربي الصغير, كنت أريد أن أسأل كيف تصل الجوائز للفائزين في المسابقة وخصوصاً إن كان في بلد آخر.

إلهام الوشلي - اليمن

صديقتي إلهام..

شكرا لك على رسالتك اللطيفة وجميع أسرة العربي الصغير ترحب بك ترحيباً حاراً لانضمامك إلى أصدقائنا.. ونرجوأن تداومي على مراسلتنا والمشاركة في مسابقاتنا المفيدة دائماً.

أما بالنسبة لسؤالك فإن الجوائز تصل لأصدقائنا الفائزين بالبريد إذا كانوا من خارج الكويت.

عزيزي العربي الصغير

أنا تلميذ بالصف السادس بالجزائر وأحب كثيراً المطالعة وقراءة القصص خاصة, وأنا أشكركم كثيراً على القصص الجميلة والكثيرة المقدمة في مجلة العربي الصغير, كما أحب أيضاً جزء الرياضة وأرجو أن تتوسعوا فيه أكثر, وأطلب منكم إدراج موضوعات تتحدث عن الرسوم المتحركة وأنا أشجعكم على هذه الأعمال الجميلة التي تقومون بها وأطلب من الله عزّ وجل أن يديمكم للأطفال وأتمنى لكم الازدهار في نشاطكم هذا. كما أطلب منكم وضع موقع خاص للعربي الصغير على شبكة الإنترنت, وإذا كان موجوداً فأرجو أن تدرجوه ضمن المجلة.

لقد نسيت أن أخبركم أني أحب كثيرا قسم الطرائف والابتسامات.

سمير الجزائري - الجزائر

صديقي سمير..

شكراً لك على رسالتك اللطيفة وأنا سعيد لأن القصص التي نقدمها لك ولأصدقائنا قد نالت إعجابك, وبالنسبة لموقعنا على الإنترنت فهو ما زال قيد الإنشاء وسيجهز قريبا على أمل أن نتواصل مع أصدقائنا الصغار من كل مكان عبر شبكة الإنترنت, وأهلاً بك دائماً ونرحب بكل مساهماتك وسندرس اقتراحك.

عزيزي العربي الصغير..

ما زلت أعتبرك صديقي المفضّل وسأظلّ كذلك, خاصة أنني حريص على اقتناء كل عدد جديد يصدر كما أحرص على الاشتراك في المسابقة التي لم يحالفني حظ الفوز بها بعد.

عبدالفتاح غمرور - تونس

صديقي عبد الفتاح..

شكراً لك يا صديقي العزيز على رسالتك اللطيفة, وأتمنى لك أنا وكل أسرة العربي الصغير أن تفوز في المسابقات القادمة, فما زال لدينا الكثير والكثير من المسابقات التي يحبها أصدقاؤنا, ونحن نتمنى الفوز والتوفيق للجميع.