ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

إلى مجلتي الحبيبة مجلة العربي الصغير..

أبعث بأول رسالة إليكم.

إنني من أشد المعجبين بهذه المجلة التي تعتبر امتدادا لمتابعاتي لمجلة العربي الثقافية.

ومنذُ الوهلة الأولى عندما قرأت عنوان هذه المجلة أحسست بأن بلدنا الثاني الكويت الحبيب قادر على الاستمرار والمواصلة في إبراز هذه الواجهة العربية الشامخة رغم كل الظروف التي عانت منها الكويت العزيزة والغالية على قلوبنا جميعاً.

إلى الأمام يا مجلة الأجيال العربية, نعم لغرس روح المحبة والتقارب واللحمة العربية.. وأتمنى أن تقبلوني صديقا دائما للمجلة الحبيبة العربي الصغير.

صدقي فضل سالم -اليمن

صديقي العزيز صدقي..

أشكرك كل الشكر على تشجيعك الحار لمجلة العربي الصغير, وعلى غيرتك على بلدك الثاني الكويت, فالكويت تبقى درة الخليج التي لا يتوقف عطاؤها أبداً.

في الحقيقة, إنني معجب بمجلتكم الشائقة التي يعجبني كثيراً أن أقرأها وخاصة المعلومات العلمية مثل الكمبيوتر الحديث. وكذلك بعض الحكايات المفيدة جداً. ولكن لا يهمني إن أنتم لم تنشروا رسالتي هذه في مجلتكم العربي الصغير.

يعقوب أحمد حسين السقاف - اليمن

صديقي يعقوب..

نحن لا نهمل أي رسالة تصلنا من أصدقائنا, وخاصة إذا كانت رسالة لطيفة وجميلة مثل رسالتك, ولهذا حرصت على أن أنشرها لأبرهن لك على مدى حبي وحرصي على إرضاء جميع أصدقائي.

صديقي العربي الصغير..

أنا صديقتكم لانا, وقد نجحت إلى الصف الرابع, وأنا أنتظر دائما أن تصدر مجلة العربي الصغير, وأكثر ما يعجبني فيها قصة العربي الصغير وكل عدد أقرأه, وثم أقرأ باقي صفحات المجلة التي نستفيد منها والأشياء التي لا أعرفها أقرأها بمتعة كبيرة.

لانا فواز مملوك - سوريا

صديقتي لانا..

أهلا بك يا صديقتي وألف مبروك على نجاحك إلى الصف الرابع, فأنا أيضاً أنتظر بشوق وصول رسائل أصدقائي العرب الصغار وقد سعدت كثيراً برسالتك وأعدك أن نقدم لك في المجلة كل ما هو ممتع وشائق من قصص وفوائد.

عزيزي العربي الصغير..

يسعدنا كثيراً ما تقوم به العربي الصغير من دور توعوي علمي من خلال نشاطها المستمر في خدمة الطفل العربي وتنمية عقله ليقوم بدوره الريادي والتنويري بين أهله ومجتمعه وذلك من أجل كيانه بين الأمم ليخدم قضيته وأمته.

لا نملك إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لمجلتنا العزيزة وندعوها إلى المزيد والتوسع. ونتمنى لها التقدم والازدهار, نرجو النشر والرد المشجع من أجل الاستمرار فبدوري كقارئ أشعر بضآلة التعبير إيفاء بحقكم.

مهيوب ظفر أحمد الصبري - اليمن

صديقي العزيز مهيوب..

شكراً لك ولجميع أصدقاء المجلة على هذا التشجيع الدائم ونحن نعدكم جميعاً بالمزيد من المفاجآت, فابقوا معنا على اتصال.

باسم الله أتكلم, وبأواصر الصداقة أبعث أول رسالة إلى العربي الصغير, متمنية له دوام التوفيق والنجاح.

إنها المرة الأولى التي أقرأ فيها مجلة العربي الصغير, كتيّب لا يوصف, دقة في الإبداع والإتقان.

أشكركم باسمي وباسم أخوتي. إن مجلة العربي الصغير علمية, ثقافية, وأتمنى أن أكون إحدى صديقات المجلة.

صفية زرمان - الجزائر

صديقتي صفية..

أهلا بك صديقة جديدة لمجلة الأطفال الأولى في العالم العربي, ونحن نرحب بك وبالجميع للمشاركة في ما نقدمه من مسابقات ثقافية مفيدة, كما ننتظر مساهماتكم في باب من العرب الصغار إلى العربي الصغير, وأرجو أن تبلغي تحياتي إلى أخوتك.

أحب أن أعبّر لكم عن مدى إعجابي الشديد بهذه المجلة التي تزيد معرفتنا وتوسع مداركنا, فهي فعلاً مجلة رائعة ومفيدة تسعى للفائدة والعلم والمعرفة والتسلية في آن واحد.

وأنا أبعث إليكم لأول مرة فأرجو أن تقبلوني صديقاً للمجلة مع الشكر والتقدير لكل من يساهم في إنجاز هذه المجلة.

نجين يسونت - اليمن

صديقي نجين..

سعدت وجميع طاقم المجلة برسالتك اللطيفة, وأهلاً بك صديقاً جديداً لنا.وها هو صديقنا ساعي البريد يطل عليك مرحباً