ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

سلام سليم وأريج جميل مضمومان بالفل والياسمين أرسلهما, أنا الصديقة آية دع من مدينة الحضارة والبطولات من مدينة حلب الشهباء.

أما بعد, فقد أرسلت رسائل كثيرة منها مشاركة بالمسابقات, ومنها بالمساهمات ولكني وللأسف لحد الآن لم أشاهد ردا لأي منها. لا بأس فأنا أعرف أن هناك رسائل كثيرة تصلكم يومياً. عمري 13 سنة, هوايتي القراءة والكتابة.

آية دع - سوريا

صديقتي آية..

أهلاً بك من مدينة البطولات حلب الشهباء, وبأصدقائنا من مختلف بقاع الوطن العربي, سرتني رسالتك كثيراً فأرجو ألا تنقطع مساهماتك ونعتذر إن لم تنشر أي من مساهماتك السابقة بسبب تراكم الرسائل الكثيرة, ونعد بنشرها مستقبلاً, وأهلاً بك صديقة جديدة للمجلة.

عزيزي العربي الصغير..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, تحية طيبة أبعثها لك من أعماق قلبي وأتمنى أن تصلك رسالتي هذه وأنت بخير حال وصحة جيدة, كما أنا كذلك والحمد لله.

وبعد.. أشكرك يا ساعي البريد الصغير على اهتمامك برسائلنا نحن أصدقاء العربي الصغير, كما أشكر كل العاملين بمجلتنا الحبيبة على كل ما يقدمونه لنا من قصص جميلة ومعلومات مفيدة, وأتمنى لكم المزيد من النجاح والتقدم.

ولي سؤال وأتمنى أن ترد علي بالإجابة السريعة, وذلك أنني فزت في مسابقة المفكر الصغير في مسابقة العدد رقم 97 لشهر أكتوبر لسنة 2000م, وقيمة الجائزة 10 دنانير وإلى الآن لم تصلني.

رامة محمد عطية - سوريا

صديقتي رامة..

نعتذر عن التأخر في وصول الجائزة ونأمل أن تصلك عما قريب في الأيام القادمة.

عزيزي العربي الصغير..

لقد أعجبتني كثيراً دعوتكم للقراء للمشاركة في صفحات المجلة, وفكرة الجوائز والاشتراكات, وفي الحقيقة دهشت كثيراً لأنكم مجلة الأطفال الأولى التي تقوم بهذه الدعوة!

محمد عيد دهني - لبنان

الصديق محمد..

هدفنا الذي نسعى في سبيل تحقيقه من خلال المجلة هو إثراء عقولنا وإمتاع أذهاننا بالمفيد, لذا أردنا أن نفسح في المجال لجميع أصدقائنا للمشاركة معنا في ذلك, ونحن مسرورون برسالتك وفي انتظار مشاركاتك.

صديقي العربي الصغير..

أشكركم على هذه المجلة القيّمة وعلى المعلومات التي تقدمونها لنا في كل عدد, وأنا صديقة دائمة للعربي الصغير وعمري 10 سنوات, وأنتظر كل عدد جديد على أحر من الجمر, لأنها المجلة الوحيدة التي أحبها وأقرأها, وأتمنى أن أفوز فيها, وفي النهاية أقول إن مجلة العربي يقرأها ويحبها الصغار ويفضلها الكبار, والآن أرجو أن أكون أحد أصدقاء هذه المجلة والسلام ختام.

هيلين حنين خوري - الكويت

صديقتي هيلين..

شكراً لك على رسالتك اللطيفة, وأتمنى منك دوام متابعة المجلة, وأهلا بك صديقة جديدة لأسرة العربي الصغير, وأرجو أن تستفيدي مما تقدمه لك المجلة من فوائد ومعلومات وقصص, كما نرجو لك الفوز في ما نقدمه من مسابقات ثقافية متنوعة.

عزيزي العربي الصغير..

كلمة شكر وتقدير لمحرري ومنفذي مجلة العربي الصغير وذلك لما يعرضون فيها من قصص شائقة وممتعة تنمّي مفاهيم وقدرات الطفل العربي وتجعله مزوّداً بالعلوم المختلفة, كما تسهم في رفع مستوى الثقافة بما يواكب العصر.

ونتمنى لمجلتنا الحبيبة مجلة العربي الصغير التقدم والنجاح المستمر.

عائشة منصور الضبيبي - اليمن

صديقتي عائشة..

الشكر لك ولأصدقائنا على متابعتهم الحثيثة للمجلة والقصص التي نعرضها تكتب خصيصاً من أجل أصدقائنا, ونحن سعداء لأنكم تستمتعون بها.

العربي الصغير..

أرجو أن تقبلوني صديقة لكم ولكل أصدقائكم لأنني أحب مجلتكم كثيراً وأتمتع بقراءتها أنا وشقيقتاي علا وسارة وكانا قد أرسلا لكم سابقاً, وأنا حالياً في الصف الثالث ومتفوّقة في دراستي وعمري 8 سنوات وأنا من سوريا محافظة السويداء.

ولي سؤال: ما البطاقة المدنية التي تطلبونها حيث اننا أطفال لا نملكها وشكراً لكم.

هيا الشيباني - سوريا

صديقتي هيا..

أهلاً بك وبأختيك صديقات لمجلة العربي الصغير, أسرة المجلة ترسل لك تحياتها وتهنئك على تفوقك الدراسي وترجو لك دوام التفوق والامتياز. والبطاقة المدنية هي خاصة بالمواطنين والمقيمين في دولة الكويت فقط أما بقية أصدقائنا فلا نطلب منهم أي بطاقة.

التعارف

أحمد يوسف الفيل- 8 سنوات
سوريا - محافظة حماة
مصياف - الحي الشمالي