ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أحييكم بتحية الإسلام من أرض الجزائر الطيبة إلى الكويت الجميلة, نحن نتمنى لشعبها الكريم التقدم والازدهار وأن يعود كل أسير إلى وطنه الكويت, وأشكركم على التفاتتكم الطيبة تجاه الطفل العربي في بلاد العرب والمسلمين لتطوير العلم والمعرفة والإبداع في جميع الفنون.

سمية الاشراف - الجزائر

صديقتي سمية..

أبعث لك أرق تحية من أرض الكويت وشعبها , ونسأل الله أن يفك قيد جميع أسرانا ويرحم شهداءنا, شكراً لك يا صديقتي على كلامك اللطيف, فقد سعدت برسالتك كثيرا.

عزيزي العربي الصغير..

أرق سلام وأجمل تحية معطرة بأريج المحبة راجية ومتمنية من الله سبحانه وتعالى أن يمنحكم موفور الصحة والنجاح.

أود أن أشكر جهودكم الصادقة في إصدار هذه المجلة الرائعة راجية أن تتطور نحو الأفضل. بارك الله في مسعاكم.

نور محمد - أستراليا

صديقتي نور..

لقد سعدت كثيراً بهذه الرسالة التي وصلتني من أستراليا لأنني علمت أن أصدقائي العرب الصغار حريصون دائما على قراءة مجلتنا المفيدة في كل مكان, أرجو منك أن تستمري في التواصل مع المجلة وسأكون في انتظار مشاركة أخرى منك.

صديقي العربي الصغير..

تحية طيبة أبعثها إليكم من جزيرة أرواد في الجمهورية العربية السورية, هذه الجزيرة الوحيدة المأهولة بالسكان منذ أقدم العصور.

أنا من قرّاء مجلة العربي الصغير منذ زمن طويل ولم أتجرأ على الكتابة إلا الآن بعد أن انتهى العام الدراسي, وإني أحبها كثيراً ولا أستطيع أن أترك عدداً إلا أن أقرأه من أول كلمة إلى آخر كلمة لأنها المجلة التي تزوّدنا بالمتعة والمعرفة والتسلية.

أماني حمادي - سوريا

صديقتي أماني..

أشكرك على حرصك الشديد على قراءة ما تقدمه مجلة العربي الصغير من فوائد لك ولجميع الأصدقاء, وأنصحك بالاجتهاد في دراستك لكن لا مانع من إرسال مشاركاتك المفيدة إلينا في أوقات فراغك لأننا سنسر بها كثيراً.

صديقي العربي الصغير...

يا رب...

أفوز بالجائزة لكي أشتري دراجة صغيرة.

طارق عبدالحكيم - اليمن

صديقي طارق..

يا رب تفوز معنا بالجائزة لكي تشتري دراجة صغيرة, وإن لم تفز هذه المرة فلا تيأس من المحاولة, نتمنى لك ولجميع أصدقائنا الفوز معنا.

ساعي البريد..

كلمة شكر وتقدير لمحرري ومنفذي مجلة العربي الصغير وذلك لما يعرضون فيها من قصص شائقة وممتعة تنمّي مفاهيم وقدرات الطفل العربي وتجعله مزوّداً بالعلوم المختلفة, كما تسهم في رفع مستوى حصيلته الثقافية بما يواكب العصر وتجعله قادراً على مواجهة المستقبل وتخطي كل الحواجز التي قد تعيق مسيرتهم العلمية.

ونتمنى لمجلتنا الحبيبة مجلة العربي الصغير التقدم والنجاح المستمر... والله يحفظكم.

جلال الدين علي عبدالله الضبيبي - اليمن

صديقي جلال الدين..

ولكم منا كلمة شكر وعرفان وامتنان على متابعة المجلة التي هي منكم وإليكم. أسرة التحرير تبعث إليك بتحياتها مع صديقنا ساعي البريد الذي غاب عنا ليستلم ويوصل الرسائل.

عزيزي العربي الصغير..

أسرة تحرير مجلة العربي الصغير... السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:

يشرّفني أن أكتب إليكم هذه الرسالة المتواضعة لأعبّر فيها عن مدى سعادتي بهذه المجلة الرائعة والمفيدة لما فيها من معلومات ثقافية وعلمية في جميع الميادين, وسأكون صديقاً جديداً لهذه المجلة, وأحيطكم علماً أني أقتني معظم الأعداد لكن لم يتسن لي مراسلتكم لأسباب عدة.

أحمد مقدم - الجزائر

صديقي أحمد..

ونحن أيضاً يا صديقي أحمد سعداء برسالتك ونأمل أن يتسنى لك دائماً مراسلتنا والمشاركة في مسابقاتنا الثقافية المفيدة. شكرا لك.

صديقي العربي الصغير..

شكراً لك صديقي العربي الصغير على هذه المجلة الرائعة التي دائماً أنتظرها بشوق كبير في بداية كل شهر حتى أقتنيها أول الناس, وهي محبوبة جداً في عائلتنا.

عبدالودود محمود زيدان - اليمن

صديقي عبدالودود..

الشكر لك ولأصدقائي الصغار, وأنا أيضاً أنتظر مساهماتكم بشوق وسعادة.

للتعارف

حمزة الزاكي- 15 سنة
6زنقة 63 - حي السعادة- طريق عين الشقف - فاس - المغرب