ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

صديقنا العربي الصغير:

أولاً أشكر لكم جهودكم الخيّرة والمعطاءة, والآن أقول صراحة إنني معجب بكم كثيراً لأنكم تردّون على الرسائل التي تصلكم وتعطونها اهتماماً بالغاً. وأجمل شيء فيها هو أنكم تكتبون أسماء الذين يبعثون بالرسائل.

جمال الدين بو خاتم - الجزائر

صديقي جمال الدين:

طبعاً يا صديقي فرسائل أصدقائنا تهمنا كثيراً وهي أساس المجلة وسبب تواصلنا معكم, وأنا سعيد لأن قسم (رسائل وصلتنا) قد نال إعجابك لأنه يأخذ منا مجهوداً كبيراً, شكراً لك فلقد سعدت برسالتك.

أخي وصديقي العربي الصغير:

أنا صديقة جديدة, أحب قراءة العربي الصغير كثيراً حتى أفراد أسرتي ابتداء من أبي وإنتهاء بأخي الصغير مصطفى, ولا أعرف كيف أشكركم على هذه المجلة الأكثر من رائعة, وأرجو لكم دوام الصحة والعافية, وتقبلوا خالص تحياتي وتحيات جميع أفراد أسرتي.

يُسر أحمد الطواش - البحرين

أختي وصديقتي أيضاً يسر:

أولاً دعيني أقل لك إن اسمك جميل جدا.

ثانياً مرحباً بك وجميع أفراد أسرتك ضمن أصدقاء العربي الصغير, وبلغيهم تحياتي وتحيات زملائي أيضاً.

إلى عزيزي العربي الصغير:

أكتب إليكم تلبية لنداء نفس فاض بها الشوق إليك من تونس منارة التسامح والتراحم. أهديك تحية يا صديقي أرقّ من أغاريد الطيور وأطيب من عطر الياسمين في جنة الأشواق. أود أن تعرف أنني شغوف بهذه المجلة, فهي مدرسة لا تنتهي علومها, ونوافذها نحلة تصدر المعلومات وقصصها أيضاً غذاء للروح وهي توسع أفق تفكير الإنسان. وشكراً لمن ساهم في هذه المجلة الكريمة.

فراس الزّواري - تونس

صديقي العزيز فراس:

أعجبني أسلوبك في الكتابة, واستخدامك لجماليات لغوية حلوة. أتمنى لك التوفيق, وأعجز عن إيجاد كلمات أرد بها على رسالتك الجميلة.

عزيزي العربي الصغير:

شكراً لك على هذه المجلة العزيزة المتنوعة التي يقتنيها كل طفل عربي, وفي الحقيقة يعجبني فيها القصصً والأسئلة, ويعجبني أيضاً باب (من العرب الصغار إلى العـربـــي الصغير), وشكـرا علـى الهدايا كالقصص والمفكرة, علماً بأنني قمت بطباعة وتلوين بوستر العربي الصغير وتعليقه في غرفتي. أرجو نجاح المجلة وشكراً.

نوال مداني - المغرب

صديقتي نوال:

يسعدني أن مجلة العربي الصغير تعجبك, وأنك تحبين القراءة و1المطالعة وإنك تحتفظين بالهدايا التي تصاحب العربي الصغير, ونحن بانتظار رسائلك الجديدة.

صديقي العربي الصغير:

نشكر مَن ساهم وأعد هذه المجلة الرائعة لما فيها من معلومات مفيدة وجميلة, ونشكركم على جهودكم الطيبة لما تبذلونه من أجل تقديم ما هو مفيد ورائع وجميل.

هاني محمد الحيمي - اليمن

صديقي هاني:

العفو, العفو يا صديقي هاني, لا شكر على واجب, فنحن نقوم بواجبنا تجاه كل أطفال الوطن العربي, وكل طفل قارئ للعربية, ويكفينا كونكم راضين عنا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أنا ياسين صديق للعربي الصغير أبلغ من العمر 12 سنة, أتقدم برسالتي هذه إلى مجلتي المفضلة وأتقدم إلى طاقم المجلة بالشكر على المجهود المبذول من أجل إرضائنا.عندما عرفت هذه المجلة الرائعة أردت كتابة رسالة وأقول فيها: إني أشكركم على هذه المجلة, إنني استمتعت بها كثيراً, ولقد كانت شائقة وجميلة للغاية, ولذا ازدادت رغبتي في مراسلة مجلة العربي الصغير لأنها زادتني ثقافة وحكمة, وفي النهاية أتمنى أن تزودوا هذه المجلة بركن للأشغال اليدوية لأنها موهبتي.

ياسين حاج قويدر - الجزائر

صديقي ياسين:

جميل جدا أنك راض عنا, وأنك تستفيد من العربي الصغير وتستمتع بها. وبخصوص ركن الأشغال, فهناك ركن مواهب وهوايات, وتجد فيه أشغالاً يدوية جميلة ومفيدة وأيضاً مسلية. فهل هذا يرضيك?

التعارف

ماجدة بلجاني - 10 سنوات

حي المستشفى- ص.ب.26- دائرة جامعة - ولاية الوادي-
المغرب