ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

إلى العربي الصغير مع التحية:
هذه أول مرة أرسل لكم رسالة أعبّر فيها عن إعجابي وتقديري بمحتويات أعداد مجلة العربي الصغير الغراء. وأخصّ بالذكر تلك القصص الشائقة الممتعة التي تتحفنا بها - نحن الأطفال - مجلة العربي الصغير مطلع كل شهر. وإني إذ أعدّ نفسي من أصدقاء المجلة أقترح عليكم تخصيص صفحة في المجلة تكون بمنزلة دليل للمواقع الثقافية والترفيهية على شبكة الإنترنت. وأنا مطمئن أنكم ستولون هذا الطلب الاهتمام حرصاً منكم على توفير المعلومة العلمية والفنية لأبنائكم على امتداد الوطن العربي الكبير. وتقبلوا منّي كل تقدير واحترام.

عربان يوسف- سوريا

صديقي عربان:
نحن سعداء بتلقي رسالتك الأولى, ونتمنى ألا تكون الأخيرة, وسعداء أكثر برضاك عنا وعما تقرأه في العربي الصغير, أما بخصوص اقتراحك فهو متوافر بالفعل من خلال صفحات لغة المستقبل, فهناك ستجد معلومات وعناوين لمواقع مسلية ومفيدة, باللغة العربية والإنجليزية.

صديقي العربي الصغير:
أشكركم على هذه المجلة الرائعة, ولكن مجلة العربي الصغير لا نحصل عليها في قريتنا بوري, ونذهب إلى مدينة حمد القريبة ولكن الأعداد فيها لا تتعدى أصابع اليد الواحدة! أرجو زيادة الأعداد فيها.

حسين إبراهيم عبدالله -البحرين

العزيز حسين:
نأسف لحدوث المشكلة, ونشكرك على إعلامنا بها, ونحن نعدك بأن نحلها لك.

عزيزي العربي الصغير:
أنا صديقة جديدة للمجلة وأتمنى أن أكون صديقة دائمة لها - إن شاء الله - فأنا أبعث بالتهئنة لكل أفراد المجلة وكل العاملين بها والحريصين على أن تظهر المجلة في أحسن هيئة لها, كما أبعث بالتهنئة إلى أمير دولة الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح وأحمد الله لأنه لم يُطل في غيابه عنا فقد عاد إلينا وإلى شعبه سالما معافى بحمد الله وشكره.

عبير صلاح إبراهيم - مصر

صديقتي عبير:
أهلا بك ضمن أصدقاء العربي الصغير, وشكرا لك على كلماتك الجميلة, ونحمد الله معك على سلامة أمير دولة الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إلى الإخوة العاملين في مجلة العربي الصغير مجلة كل فتيات وفتيان العرب, أرجو أن تقبلوني صديقا لكم في المجلة وخاصة في زاوية (من كل بلد صديق), وأشد ما يعجبني في المجلة زاوية (قصص قصيرة) التي تكتب بشكل مفيد وهادف بحيث يقرأها كل أطفال الوطن العربي, وإنني من هواة كتابة (القصة القصيرة) وإن شئتم أن تقبلوني صديقا لمجلتكم فإني مستعد لأرسل لكم بعض القصص التي كتبتها ولاقت إعجاب بعض المدرسين, والتي فزت بها في جوائز عدة هنا في مدينة (الرقة).

أنس حاج قدور - سوريا

صديقي أنس:
بالطبع نرحب بك ونقبلك ضمن أصدقائنا ونرحب بكتاباتك لننشرها في زاوية الكاتب الصغير.

إلى مجلتي الحبيبة العربي الصغير:
إنني من أشد المعجبين بهذه المجلة.
وفي الحقيقة إنني معجبة بمجلتكم الشائقة التي يعجبني كثيرا قراءتها وخاصة المعلومات العلمية مثل الكمبيوتر الحديث, وكذلك بعض الحكايات المفيدة جدا, وفي النهاية أتمنى أن تقبلوني صديقة دائمة للمجلة الحبيبة العربي الصغير.

بيان ناصر المعلم - البحرين

العزيزة بيان:
سعيد بقراءة كلماتك هذه ويسعدني انك تجدين الفائدة والمتعة في قراءتك للعربي الصغير.

أخي وصديقي العربي الصغير:
أبعث إليكم بثاني رسالة وكلي أمل أن تنشروها لي وإنني معجب بمجلتكم الشائقة والتي تريد بناء طفل عربي واع ليساهم في تطوير وطنه ووطننا العربي وأقول لكم أن تواصلوا التقدم والتجدد ولا أعاتبكم إن لم تنشروا رسالتي فإنني أعلم أن مئات الرسائل تصلكم وأنا أحب قصصكم وحكاياتكم والمعلومات التي تقدمونها لنا.

باسل الحلبي - سوريا

صديقي باسل:
أهنئك على تفهمك لوضعنا فيما يخص الرسائل وكثرتها, ويسعدني انك تحب ما تقرأ على صفحات مجلة العربي الصغير, وردّاَ على سؤالك بخصوص الاشتراك, فإن قيمة الاشتراك في سوريا هي 6 دنانير كويتية أو 20 دولاراً أمريكياً عن طريق حوالة مصرفية أو شيك بالدينار.

للتعارف

عمر علي يوسف - 12 سنة
الكويت - ص.ب: 2270
الكويت