ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

من العراق

يسعدني أن أكتب لكم هذه الرسالة, وهي الأولى, والتي أرجو أن تصلكم وأنتم بألف خير ومحبة, فبعد أن اشتريت مجلتكم من أكشاك بيع المجلات وما أن شاهدها أفراد أسرتي, وبالأخص أطفالي الصغار حتى فرحوا بها فرحا كبيرا لا يوصف, وراحوا يتلقفونها من بين يدي حتى كادت تتمزق ,نظرا لحجمها الكبير ومواضيعها الشائقة والممتعة وألوانها الجميلة الزاهية. فأرجو منكم تزويدي بأحد أعداد المجلة حتى وإن كان قديما.

خالد عذافة الموسوي-العراق

نرجو من الأخ الكريم تزويدنا بالعنوان كاملا لنرسل لكم بعض أعداد العربي الصغير.

رسالة من فائز

لقد تعرفت على العربي الصغير في عددها الثمانين, وأعجبت بها كثيرا , ومن ثم ازدادت تألقا بعد عددها الـ100 , ثم بدأت المشاركة بمسابقاتها المفيدة والممتعة إلى أن فوجئت بأن أبي يحمل لي مغلفا يوجد به مجلة العربي الصغير و(العربي), وصراحة كنت أظن الفوز بالاشتراك فقط في العربي الصغير, فشكرا لكم على كل ما تقدمونه للقارئ العربي وتحية لمجهودكم الجبار في الطباعة والنشر.

عمرو ضرار العمري-الأردن

ونحن نتمنى التوفيق للأصدقاء ليفوزوا باشتراكات في مسابقات العربي الصغير القادمة

الاشتراك السنوي

أهديكم أجمل تحياتي وأطيب تمنياتي لكم بالصحة والعافية, وأشكركم على كل ما تقدمونه لنا في مجلة كل بنت وصبي عربي وهي (العربي الصغير), التي أصبحت المجلة التي يتكلم عنها كل طفل وطفلة في دمشق, أما بعد فلدي سؤال مهم أريد معرفة الإجابة عنه,وهو كيف يكون الاشتراك السنوي للمجلة, وشكرا

مي أحمد عمرين-سوريا

أسعار الاشتراكات ترسل إلى قسم الاشتراكات على عنوان المجلة المدون في الصفحة الثالثة من كل عدد.

الصقور

أنا مهتم جدا برياضة تدريب الصقور, فهي رياضة قديمة اندثرت في كثير من الدول العربية, ولكنكم أعدتم مجدها من جديد وأحييتموها وحافظتم عليها من الزوال, ومما أثار إعجابي أيضا مكانة الصقر الحر عندكم في دول الخليج العربي, لذا أرجو أن تنشروا مقالا عن الصقور وكيفية حمايتها وتدريبها على القنص والصيد, وأيضا عن أنواعها وأفضلها, خاصة أن مثل هذه الكتب غير متوافرة بالمكتبات, وفي النهاية أدعو لكم بالنجاح والتوفيق وتقبلوا مني جزيل الشكر والتقدير.

رامي أحمد لطفي إبراهيم - مصر

قدمت العربي الصغير في أحد أعدادها الماضية موضوعا مصورا عن الصقور الذهبية التي توجد في منطقتنا العربية, ويمكنك زيارة الموقع على الإنترنت إذا فاتك ذلك العدد www.alarabimag.net

زيادة الأعداد

أصدقائي في مجلة العربي الصغير أرسل, إليكم رسالتي الأولى وأحييكم تحية المحبة والشوق والثقة بمجلتكم الغالية, وإني فخور لأني أكتب إليكم للمرة الأولى لأشكركم على هذه المجلة التي تقدم الزاد الوفير لأبناء الوطن.

إنني أحرص على اقتناء أعداد مجلة العربي الصغير وأتابعها في الأسواق, أبحث عنها عدة مرات للحصول عليها, لذلك أرجو زيادة الأعداد التي توزع في مدينة دمشق وشكرا.

عبد الرءوف خالد الخالد-سوريا

عزيزي القارئ نحن نحاول تلبية الزيادة الشهرية في توزيع العربي التي ارتفعت

من 25 ألفا قبل 3 سنوات إلى 97 ألف نسخة هذا الشهر, ونتمنى أن يزيد الموزع كمية (العربي الصغير) بدمشق.

المؤلفة الصغيرة

أنا من قراء مجلة (العربي) و(العربي الصغير) منذ فترة طويلة, أجيد كتابة القصص وتأليف الروايات, وقد ألفت قصة أخيرا أثنى عليها الجميع, ولقد سمعت عن المسابقة الفكرية التي تجريها مؤسسة العربي العظيمة للناشئين أو للمبتدئين في تأليف القصص والروايات على ما أظن, لذا أرجو إفادتي عن هذا الموضوع وما يجب أن أعمله للمشاركة ولكم جزيل الشكر.

سارة محمد مصرى - مصر

في الوقت الحالي ليست هناك مسابقة في التأليف القصصي والروائي, ولكن (العربي الصغير) تنشر أفضل القصص والأشعار التي تصلها من القراء الأعزاء.