ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

تعارف

لماذا لا تعملون صفحة أو حتى نصف صفحة إلى جانب صور الأصدقاء خاصة بالتعارف بين الأصدقاء لمعرفة هواياتهم, أعمارهم, عناوينهم الإلكترونية حتى نصبح أسرة متكاملة أو تظهرون في كل عدد أحد الأصدقاء وتوضع إلى جانب صفحة الإنترنت وتكتب فيه نبذة مختصرة عن الصديق.. فأنا لدي الكثير من العملات النقدية وأرغب بمبادلتها.

أريج عبد الله الميوني - اليمن

بحث النحاس

أمتن إلى مجلتكم كثيرا لأنها في أحد الأعداد نشرت تعريفا للنحاس, وصدفة طلبت منا المعلمة أن ننشئ بحثا عن النحاس, إلى أن وجدت المجلة فكتبت بحثا رائعا فأعطتني المعلمة علامة 19من 20 كأحسن علامة فأخذت جائزة على شكل قاموس, فأردت أن تشاركوني بالجائزة, فطلبت من أصدقائي الذين يريدون مطالعتها إحضار 100 د.ج, ففوجئت تقريبا بكل الصف يتهافتون عليّ لشرائها.

فريال حداد - الجزائر

كهرباء

أرجو من مجلة العربي الصغير أن يقدم باب (العب وابتكر) مشروعا صغيرا لآلة بسيطة تعمل بالكهرباء لأنها هوايتي, وشكرا.

بغدادي مجيب الرحمن- الجزائر

قصصي

أنا فتاة في السادسة عشرة من عمري صديقة قديمة للمجلة, أحب القراءة وكتابة القصص, ولكنني لم أجد أي تشجيع من أحد فكان الجميع يسخرون من كتاباتي, بل يقولون لي أن من الأفضل وضعها في سلة المهملات أو أن أجعلها لفافات للسندويشات, , عزيزي العربي الصغير..أريدك أن تشجعني وتنشر لي قصصي وسوف أنتظر جوابك علي أحر من الجمر...

نادرة نجيب قائد - اليمن

عالم الطوابع

شكرا جزيلا على الباب الجديد في العربي الصغير الذي هو بعنوان (عالم الطوابع)

فهو مفيد لنا وخصوصا للذين من أمثالي جامعي الطوابع, ولكني أقترح تخصيص مكان صغير داخل هذا الباب بعنوان (هل تبادلني?) مثلا, وهو لمبادلة الطوابع بين الأصدقاء وأنا سأبدأ فعندي مجموعة من الطوابع لعدة بلدان آسيوية أريد مبادلتها بطوابع عربية!

منزل: 299 طريق: 5408 مجمع 754

[email protected]

حسين ابراهيم بوري - البحرين

للتعارف

أتمنى أن تقبلوني صديقا جديدا للمجلة التي استفدت منها كثيرا, بل أفراد عائلتي كلها.

أنا من هواة التعارف وسوف تكون فرحتي كبيرة إذا كتبتم اسمي وعنواني للتعارف في المجلة.

صبحي ربيع السباعي - اليمن

[email protected]

اليمن ـ حضرموت ـ الديس الشرقية ص.ب: 509 - الرجيدة.

للتعارف الإلكتروني

عدنان غالب علي عبدالله-اليمن

[email protected]

إلى أصدقائي... أهلا بالإبداع

أشكركم على رسائلكم التي لا أستطيع إلا نشر بعضها فقط لضيق المساحة, فأنا أود أن أقدم على صفحات مجلتكم العربي الصغير المواد التي تفضلونها, ولذلك سأخاطب معد باب (العب وابتكر) حول مشروع الكهرباء, كما أضيف إلى أسماء الأصدقاء عناوينهم إذا رغبوا في المراسلة, أما صديقتي اليمنية نادرة فأرحب بقصصها, وبإبداعات أصدقائي في كل الوطن العربي على صفحات مجلتكم. ولقد نشرت منذ عدة أعداد موضوعا كاملا عن صديقة مبدعة صغيرة من تونس هي سمر المزغني, فأنا أحب أن يصبح كل قراء (العربي الصغير) من المبدعين في الأدب والفن والعلم أيضا.

 


 



 




هراك وفانا توكماجيان, سوريا, توأم أرسل صورتهما والدهما, وهو يتمنى أن تصبحا من قراء (العربي الصغير) في المستقبل, وسيحتفظ لهما بالنسخة التي ظهرا فيها, ونحن نتمنى أن يأتي يوم وتراسلاننا أيضا