ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

  • شكرا!

أشكرك أيها العربي الصغير لأنني بفضل معلوماتك الذكية تعلمت اللغة العربية, فأنا أدرس في معهد فرنسي فأشكرك على قصصك ومسابقتك, أطلب منكم أن تنشروا قصصا تتحدث عن خيول وفرسان لأنني أمارس الفروسية..شكرا جزيلا أيها الصديق العزيز

فعاية عايشة حنان - تونس

انتظري معنا العدد القادم!

  • ومن الجزائر

تحية عطرة أزفها إلى كل من ساهم في هذا العمل الرائع المفيد والممتع من بلد المليون ونصف المليون شهيد.. لا يمكن أن تتصوروا مدى استمتاعي وأنا أتجول في صفحات المجلة برسوماتها الرائعة وحكاياتها المفيدة ومعلوماتها القيمة.. أقدم شكري الخالص للرسامين سمير عبدالمنعم وممدوح طلعت وفراس نعوف وفواز الذين أمتعونا كثيرا برسوماتهم الرائعة.

أدوارد فرح ونور الهدى - الجزائر
28, شارع السعيد بوخريصة - سطيف19000
(للتعارف)

ونحن نشكر كل الرسامين على مجهودهم معنا

  • طلبات القراء

أريد أن أطلب منكم طلبين إن أمكن, الطلب الأول أن تفتحوا بابا جديدا لهواة التعارف ويجب على كل صديق أن يرسل صورته واسمه وعمره وهواياته والعنوان الإلكتروني إن كان لديه, والطلب الثاني أن تفتحوا بابًا جديدًا مخصصًا لمشاكل الأصدقاء التي تواجههم في حياتهم وتقوموا بوضع الحلول لها.

نعمة محمود السيد - لبنان

لدينا زاوية للتعارف, ونرحب بكل أسئلة الاصدقاء

  • طلبات أخرى

نلاحظ في كل عدد صادر من المجلة نبذة مختصرة عن بلدة أو مدينة عربية وغير عربية ضمن باب من العرب الصغار إلى العربي الصغير, فلماذا لا تخصصون صفحة خاصة عن مدننا العربية, يساهم بكتابتها الصغار مزودة بالصور, لنتعرف أكثر على المدن وحضارتها.?

وضحة جاسم العدواني - الكويت

في كل عدد استطلاع أو أكثر من مدننا العربية والعالم

  • تصويب

ورد في قصة مغامرات العربي الصغير للعدد 136, أن تيزي وزو صحراء مع العلم أن هذه المدينة التي تقع في شمال الجزائر منطقة ساحلية لا صحراوية.. لذا اقتضى التصويب.

الأصدقاء سكيكدة وداوود أمير ومحمد بوعلامي
الجزائر

  • شكراً على التصويب, ومرحبا بملاحظاتكم

 


 



 










شكرا للأستاذ ابراهيم زناتي وطلاب مدرسة الإمام محمد عبده الابتدائية بمصر على هذه الصورة المهداة