لغة العصر

لغة العصر

  • إرسال الرسائل من تاريخ ووقت محدد

تقدم مواقع خدمات البريد الإلكتروني مثل ياهو (Yahoo) وجي ميل (Gmail) كل ما يحتاج إليه الإنسان لكتابة وإرسال رسالة إلكترونية إلى أي عنوان بريد إلكتروني، إلا أنها لا تحتوي على ميزة مهمة وهي أن يستطيع المستخدم كتابة الرسالة ثم يرسلها في أي تاريخ وأي وقت يختاره في المستقبل، بمعنى أننا لا نضطر إلى إرسال الرسالة عند كتابتها فقط وإنما نحدد جدولاً زمنياً به التاريخ والوقت المناسب لنا والذي نرغب في أن ترسل فيه الرسالة تلقائياً، وهذا هو ما يُقدمه هذا الموقع الجديد.

وعندما نختار التاريخ يُمكننا أن نحدد تاريخاً معيناً 1 / 7 / 2009 مثلاً ويسمى التاريخ المطلق، أو نحدد تاريخاً نسبياً مثل 3 أسابيع يتم حسابها من الآن (عند الضغط على زر إرسال Send).

لمزيد من المعلومات على شبكة الإنترنت
www.lettermelater.com

  • الموسيقى الرقمية .. تتحرك وترقص أيضاً

مُشغّل موسيقى رقمية بهيئة (MP3) اسمه «رولي» يحمل ذاكرة داخلية 2 جيجابايت، ووزنه 300 جرام تقريباً، ولكن الجديد في هذا الجهاز أنه يتفاعل مع الموسيقى بالحركة، فهو مزود بإمكانيات تشبه «الروبوت» لأنه أثناء تشغيل الموسيقى يتحرك ويرقص ويتدحرج حول نفسه بطريقة ممتعة جداً، وشكله يشبه البيضة، بالإضافة إلى الإضاءة التي تنبعث منه وتتغير ألوانها مع الموسيقى (نحو 700 لون وإضاءة مختلفة)، إنه جهاز شيق ومناسب للحفلات المنزلية.

  • قرص صلب عملاق Hard Disk 1.5 تيرا بايت

هل تعلم أن 1 تيرا بايت = 1000 جيجابايت؟ وبذلك فإن سعة تخزين هذا القرص الصلب تبلغ 1500 جيجابايت. إنه بلا شك قرص صلب عملاق يتيح مساحة كبيرة جداً لتخزين الملفات، كما أنه يستخدم طاقة كهربائية أقل بنسبة 40 %، وسعره في حدود 150 دولارا أمريكياً، لا توجد أي حدود لسعي الإنسان للحصول على مساحة تخزين معلومات وبيانات أكبر دائماً!

لمزيد من المعلومات على شبكة الإنترنت
www.samsung.com ابحث عن (F2EG)

  • هواة التعارف الالكتروني

الاسم: حسين عبدالله راشد.
العمر: 13 سنة.
الهواية: كرة القدم - السباحة.
العنوان: البحرين - طريق 4462 - غراد/244 فيلا 3232.
[email protected]

 


   
 
   
 

أحمد عبدالعال