ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

إلى العربي الصغير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد..

نحن من المشاركين والمتابعين لمجلة العربي الصغير شهريا, ولم نفقدها أي شهربحمد الله وهذا بفضل وصولها إلينا شهرياً في موعدها ولو أنها تتأخر حوالي أسبوع فقط ولكنه لا يضير ما دامت تصل وبأعداد وفيرة.

آبائي وإخواني.. أشكركم ولو تأخرت بالشكر بعد التقديم, على هذه المجلة التي هي أجمل المجلات, وكل المواضيع التي فيها جميلة ولا أحدد أي فقرة لأنها رائعة وممتعة ومسلية.وفي الختام..تقبلوا خالص تحياتنا وأتمنى أن نكون أصدقاء للمجلة.

شاهرفارع أحمد غيلان
معتز علي محمد يحيى
- اليمن

إلى الصديقين شاهر فارع ومعتز علي..

أحب أن أؤكد لكما يا صديقيّ العزيزين أننا في مجلة العربي الصغير لا نهمل أي رسالة تصل إلينا من أصدقائنا وأننا نسعد كثيراً بوصول مشاركاتكم ونعتذر إن كنا نتأخر في نشرها وهذا بسبب تراكم مئات الرسائل والمشاركات, وإن لم يكن الحظ قد حالفكما في ما مضى من مسابقات أتمنى لكما حظاً أوفر في مسابقاتنا الكثيرة القادمة.

أنا تلميذة في الصف السادس من التعليم الابتدائي أجمل هدية تلقيتها بمناسبة عيد ميلادي مجلة العربي الصغير, قدمتها لي صديقتي, فكانت مفاجأة سارة, أنا من هواة المطالعة, أحب قراءة القصص والمجلات, ولكن لم أطالع مثل مجلة العربي الصغير: لقد طالعت كل ما تحويه هذه المجلة من قصص وحكم وتسلية... الخ. ولا يسعني إلا أن أقول لكم شكرا, وأنا فخورة بمجلة العربي الصغير.

ووفقكم الله وأدامكم للطفولة العربية.

نعيمة لاوي - الجزائر

صديقتي نعيمة..

لقد سعدت كثيراً برسالتك, وسعدت أكثر باختيار صديقتك لمجلة العربي الصغير لتكون هدية عيد ميلادك وأرجو أن تداومي على المطالعة باستمرار لأنها هواية مفيدة جداً, ويمكنك أن تشاركي في مسابقات العربي الصغير الثقافية, وإذا فزت باشتراك سنوي فستصلك كل أعداد العربي الصغير بالمجان لمدة سنة, أرجو لك التوفيق وبلغي تحياتي إلى صديقتك وجميع أصدقائي في الجزائر.

إلى صديقي الجديد (العربي الصغير)

أنا من هواة قراءة الكتب العلمية والمجلات الثقافية, ولقد وجدت في العربي الصغير ما يشبع رغبة المطالعة بالنسبة لي, وأنا في الحقيقة عمري 18 عاما, ولا أعرف أيحق لي الاشتراك بها أم أنها مقصورة على الأطفال فقط, إلا انها تحتوي على معلومات قيمة يستفيد منها الكبار والصغار على السواء.

أرجو أن تقبلوني صديقة جديدة ودائمة للمجلة. وأتمنى الرد على خطابي هذا.

ابتهاج حسن الجداوي - الجزائر

عزيزتي ابتهاج..

أهلاً بك صديقة جديدة للمجلة, فالمعلومات والفوائد التي نقدمها عبر مجلة العربي الصغير هي في متناول الجميع,فالقراءة لا سن لها, ويسعدنا أن العربي الصغير تعجبك, وأرجو أن تداومي على المطالعة والقراءة وأتمنى لك وقتاً ممتعاً بصحبة مجلتنا الرائعة (العربي الصغير).
إلى مجلة العربي الصغير

لقد فزت في مسابقة العدد رقم (98) بجائزة نقدية قيمتها (30) ديناراً.

ولم تصل الجائزة حتى الآن!

ابتسام ناصر بن سعيد العدواني - عمان

صديقتي ابتسام..

نأسف جداً لتأخر الجائزة ولكن ساعي البريد الصغير يعد بأن يوصل جميع الجوائز إلى أصدقائنا الصغار على الرغم من كل ما يتكبده من متاعب وستصلك الجائزة بعد أيام إن شاء الله.