رياضة وأبطال

رياضة وأبطال

مراهنات على أطفال الأبطال
هل يصبح طفل أجاسي وجراف بطل (ويمبلدون)?

هل تعتقد أن الموهبة يمكن أن تورث?.. سؤال تحول إلى أموال مؤجلة من الممكن أن تمنح صاحبها بعد طول العمر ثروة ضخمة, ولديك فرصة أن تراهن عليه وربما يحصل حفيدك على المكسب, والسؤال: هل جادن أجاسي ابن نجمي التنس العالميين الأمريكي أندريه أجاسي وزوجته الألمانية شتيفي جراف سيصبح عندما يكبر مثل والديه بطلا لأعرق بطولات التنس العالمية الويمبلدون, مكتب وليام هيل للمراهنات في لندن تلقى رغبات أعداد ضخمة من المراهنين الذين منحوا هذا الاحتمال 500 رهن مقابل واحد, ولم يقتصر الأمر على التنس بل فتح مكتب وليام هيل المراهنات على بروكلين ابن النجمين ديفيد بيكهام نجم كرة القدم الإنجليزية وزوجته فيكتوريا نجمة البوب في فريق سبايس جيرلز, هل سيصبح مثل ابيه لاعبا لمنتخب بلاده لكن من الواضح الثقة التي نالها ابن نجمي التنس جادن أجاسي اكبر من بروكلين بيكهام الذي نال 33 مقابل واحد .

المهر (نشوان) فحل العصر الحديث

في تقرير عن أشهر فحول الخيل في العصر الحديث تم اختيار المهر (نشوان) فحل العصر الحديث. والذي تعود ملكيته لاسطبل (شادويل فارم) في الولايات المتحدة لصاحبه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من دولة الإمارات.

والفحول هي الخيول المتميزة التي حققت بطولات وتنحدر من سلالات جيدة يتم استثمارها في إنتاج خيول قوية تكون قادرة على تحقيق البطولات.

واسطبل شادويل يحظى بثقة كبيرة بين أصحاب الخيول لما يوفره من رعاية وعناية بالخيل مع تحسين نسلها.

والمهر (نشوان) يعد واحداً من المهور التي قامت بدور كبير في تحسين النسل لقوته وسلالته الطيبة التي تنحدر من نسل الفحل الشهيـــر (بكشنــج جروم) بطل الجينز الفرنسي, والفـــائز بأربع سباقات (جروب 1).

والفحل (نشوان) نجح في إنتاج خيول متميزة, فازت بحوالي 200 سباق بلغت جوائزها ثمانية ملايين جنيه أسترليني جعلت من المهر (نشوان) يتفوق على سائر الفحول في إنتاجه.

هل تعلم

إن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم يعتبر أفضل نادي في التاريخ حسب إحصائية الاتحاد الدولي .

يعتبر البريطاني آرثر غور أكبر لاعب تنس يحرز لقب فردي الرجال في بطولة ويمبلدون إذ كان يبلغ من العمر 41 عاماً و 182 يوماً لدى فوزه باللقب عام 1909.

إن ملياري نســـمة تابعوا بطولة ويمبلدون 2001,ففي نهائي فردي الرجال فقط تابعه 12 مليونا ونصــف المليون

شخص, وأما نهائي فردي النساء فبلغ العدد 6ر7 مليون متفرج.

 


 

حسين عزيز





بروكلين على كتف والده بيكهام





جادن في أول صوره له بعد ولادته بين يدي والديه





الفحل (نشوان)