ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

عزيزي العربي الصغير:

أخي الكريم... أنا شاب من الجزائر حصلت على عدد من مجلتكم الموقرة عن طريق صديق لي هو جاري وفرحت لما فيها من قصص, ومعلومات وألعاب, حتى انها ساعدتني كثيرا في عدة مواد منها العلوم الطبيعية, وطلب أستاذ المادة من أصدقائي اقتناءها وأصبح يبحث عنها لولديه التوأم ولكن مع أسفنا الشديد فإن المجلة لا تصلنا , وادى نقص اهتمام الصغار وأولياء الأمور بالثقافة إلى عدم الطلب عليها عند نقط البيع حتى تصلنا وبهذا فأنا حصلت لحد الآن على عدد واحد فقط, وإن أمكنكم سيدتي فانشروا طلبي هذا.

أطلب من جميع مطالعي مجلة العربي الصغير تزويدي بأعداد للمطالعة وهذا بسبب أنني يتيم الأب ولا يمكنني البحث عنها بعيدا.

وأرجو من سيادتكم نشر عنواني للمراسلة.

بلال مزوغ - الجزائر

شكرا يا صديقي بلال وسوف نرسل لك أعدادا من مجلة العربي الصغير في أقرب فرصة ممكنة.

صديقي العربي الصغير:

أسرة تحرير مجلة العربي الصغير... السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته: من دواعي السرور والغبطة أن أرفع قلمي وأكتب هذه الرسالة المتواضعة من أعماق الصحراء الجزائرية من مدينة (ورجلان) إلى أصدقاء وأسرة مجلة العربي الصغير, تلك المجلة التي ما فتئت تمدّنا بالمعلومات العلمية والثقافية من شتى الميادين, كما أتمنى لمجلتي المحبوبة الرقيّ والازدهار والنجاح المستمر ووفقكم الله إلى ما تحبّونه وترضونه.

تامينة عامر - الجزائر

شكرا على هذه الرسالة الرقيقة , وعلى اللغة الجميلة التي كتبت بها رسالتك.

الصلاة والسلام على أشرف المرسلين.. أما بعد

أحييكم من أرض الجزائر الطيبة إلى أرض الكويت الرحبة أرق تحية وأسأل الله عز وجل أن يحرر أسراكم ويرحم شهداءكم وأعبّر في رسالتي لكم التي أرجـو أن تنــال إعجابكم عن مدى سعادتي وفرحي بهذه المجلة المفيدة لما فيها من معلومات ثقافية وعلمية في جميع الميادين وأرجو أن تقبلوني كصديقة جديدة لهذه المجلة.

أميرة بلهوشاتي - الجزائر

الصديقة أميرة:

شكرا لك... ويسعدنا أن يكثر أصدقاؤنا من الجزائر بلد المليون شهيد.

عزيزي العربي الصغير:

ما يزيدني عزا وافتخارا أنني متابع لمجلتكم مجلة العربي الصغير منذ شهر يوليو 1999م, هذه المجلة بالنسبة لي شيء ضروري جدا في بداية كل شهر, والحمد لله أحصل على العدد من مكتبة الصحافة بمركز بني مزار التابعة له قريتي دوريا كل شهر بمجرد وصوله إلى المكتبة, وترددت كثيرا في مراسلة مجلتي المفضلة مجلة العربي الصغير لأنني لم أتوقع أن يكون هناك حظ لي في الحصول على جوائز أو مكان في صفحة بريد القراء وهواة التعارف وذلك لكثرة أصدقاء العربي الصغير, ولكن اليوم أرسل خطابي الأول وأتمنى أن أكون صديقا وضيفا خفيفا على العربي الصغير, وأهدي إلى جميع العاملين بالمجلة أفضل تحية وأقول لكم جزاكم الله خيرا على مجهوداتكم العظيمة في القيام بشأن هذه المجلة التثقيفية الهادفة ذات السعر الرمزي الذي أتاح للكثير شراء المجلة ومتابعتها من ذوي الدخل البسيط.

فداء محمد عبدالغني - مصر

شكرا يا صديقي ومرحبا بك ضيفا خفيفا وظريفا على المجلة. ونحن نتعمد أن يكون سعر المجلة رمزيا حتى يصل إلى كل الأصدقاء, وأن تقوم بدورها في الترفيه عنهم ومدّهم بالمعلومات.

عزيزي العربي الصغير:

اسمحوا لي أن أحيي فريق العمل الرائع الذي يعمل في مجلتكم وخاصة الفنان فارس قرة بيت, والكاتب الذي يرافقه في كتابة القصص وهو محمود صالح, لقد قرأت لإخوتي قصة مرآة الساحر, وبعد ذلك قصة آلة الحظ, وغيرها من القصص وأنا سعيدة جدا بها لأن الرسوم جيدة والقصة جيدة أيضا لدرجة أنني حكيتها لأختي الصغيرة قبل أن تنام وقد أعجبت بها جدا, أرجو أن تشكروهما نيابة عني.

لينا طرابلسي- لبنان

شكرا لك يا صديقة لينا, تحيتك وصلت. الفنان فارس قرة بيت من كبار الفنانين في سوريا وهو مساهم أساسي في العربي الصغير, ورسومه تمثل ركنا أساسيا بالنسبة للمجلة وقد انضم إليه الكاتب السوري أيضا محمود صالح وكوّنا فريقا رائعا كما تقولين, ونتمنى أن يستمرا معا ليقدما لنا هذه القصص الممتعة.