ساعي البريد الصغير

ساعي البريد الصغير

  • عزيزي العربي الصغير:

أنا تلميذة بالصف السادس من التعليم الابتدائي, أجمل هدية تلقيتها بمناسبة العيد والألفية الثالثة مجلة العربي الصغير قدمتها لي أمي فكانت مفاجأة سارّة. أنا من هواة المطالعة, طالعت الكثير من المجلات, ولكن مثل مجلة العربي الصغير لم أطالع, لقد شفيت غليلي بكل أركانها قصة وحكما وتسلية و.. و.. ماذا أقول غير شكراً.. شكراً. أنا فخورة بمجلة العربي الصغير, وفقكم الله وأدامكم للطفولة العربية. والسلام.

هزار عبدالله - تونس

  • صديقتي هزار:

أحييّ فيك حب القراءة, وأحييّ والدتك على تشجيعك, وأشكرك على رسالتك الجميلة.

  • إلى العربي الصغير:

أنا من سوريا وأحب مجلة العربي الصغير, وأحب أصدقاءها, وأرجو أن تستمر المجلة بإصدار أعدادها الجميلة, أكثر باب يعجبني من أبواب المجلة هو (قدوتي العلمية) لأنه يتحدث عن العلماء وحياتهم وإنجازاتهم. وشكراً على هذه المجلة الجميلة. إن مسابقة المجلة ممتعة لكن الأسئلة تكون أحياناً صعبة جداً وأحياناً تكون سهلة فأرجو أن تحاولوا تسهيل الأسئلة قليلاً حتى نستطيع الاجابة عليها.

محمد يوسف شاهين - سوريا

  • صديقي محمد:

إننا جميعاً نحبك أيضاً وسنقوم بتسهيل الأسئلة كما طلبت. ولكن لا يمنع كون الأسئلة صعبة من أن تبحث عن الاجابة وتقرأ وتستفيد فهذا هدفنا أن نبحث ونقرأ.

  • العربي الصغير:

عندما دخلت لأحد المحلات التجارية, توجهت إلى قسم الصحف, فبينما كنت أنظر في الأرفف الخاصة بالصحف والمجلات, وقع نظري على مجلة العربي الصغير التي تحمل العدد رقم (100) وقمت بالاطلاع عليها, فأعجبتني هذه المجلة التي تهتم بثقافة الطفل, والذي دعاني كذلك لشرائها سعرها المناسب ومسابقتها الهادفة.

كذلك احتواؤها على العديد من أنواع المعرفة المختلفة وعلى الشكل الجيد من حيث الورق والألوان.

خليل إبراهيم - السعودية

  • صديقي خليل:

أنا سعيد جداً برسالتك, فهي نموذج التواصل الذي نطمح إليه فيما بيننا, فمن رسائلكم نعرف ما الذي يعجبكم وما الذي لا يعجبكم, وعلى ضوء رسائلكم نحاول تطوير مجلتكم العربي الصغير. وشكراً لك.

  • صديقي العربي الصغير:

تحية وبعد...

أنا أحب مجلة العربي الصغير جداً وأنا أقرأها باستمتاع وأحب أن تخصصوا قسماً للفتيات وللألعاب ولكل أخبار الرسوم المتحركة, وأحب أن أقول لكم إن بيكاتشو كان جميلاً جداً في عدد سابق, وأتمنى لكم مستقبلاً باهراً مزهراً بالتقدم والازدهار.

صديقتكم نور الدبسي - سوريا

  • صديقتي نور:

سننظر باقتراحك حول الرسوم المتحركة وأخبارها. ونتمنى لك أيضاً النجاح والخير.

  • العربي الصغير العزيز:

هذه أول رسالة إليكم, وأرجو أن تقبلني صديقاً لمجلة العربي الصغير ولكل أصدقائها.

وهناك سؤال أحب أن أعرف إجابته وهو: ما السن المناسبة للاشتراك في مسابقات مجلة العربي الصغير المفيدة?

مروان عصام - مصر

  • صديقي مروان:

بالطبع نقبلك صديقاً لنا ضمن أصدقاء العربي الصغير.

وإجابة على سؤالك نقول لك إن جميع قرّاء العربي الصغير إلى سن 16عاماً يحق لهم الاشتراك بالمسابقة. ويحق لكل الأعمار قراءة المجلة, ونحن ننتظر مساهمتك ليوصلها لنا صديقنا ساعي البريد بعد أن ينتهي من عراكه مع ذلك الكلب ويأخذ منه كيس الرسائل. فقد عاد صديقنا وعادت معه مشاكله.

  • صديقي العربي الصغير :

أود أن أبلغكم أن المجلة تعدت اسمها (العربي الصغير) فإنها وصلت إلى أن صارت أيضاً مجلة العجمي الصغير والكبير بما فيها من معلومات غزيرة للصغار والكبار نادراً ما أجدها في غيرها من المجلات, فأنا باكستاني تعلمت اللغة العربية والإنجليزية والآن أنا أقرأ العربي الصغير وأود أن أشارك بمسابقاتها.

شمشاد أيوبي - باكستان

  • صديقي شمشاد:

أنا فخور بك وبكل أصدقائك قرّاء العربي الصغير, ويسعدني أن العربي الصغير أصبحت مقروءة من قبلكم وتعجبكم.